إنتاج مسلسل جديد عن الـCIA يعمل عليه كل من توم هاردى وجوش ترانك

توم هاردى توم هاردى
 
لميس محمد
يتعاون كل من المخرج جوش ترانك، والممثل العالمى توم هاردى فى مسلسل قصير جيدد، سيدور حول المخابرات الأمريكية، CIA، وذلك بعد عملهما معا على فيلم Capone، الذى لم يحصل على تقييمات جيدة، بالرغم من توقع الكثير من النقاد نجاحه بشكل كبير.
 
وقال ترانك لموقع "collider": "أنا أعمل على هذه السلسلة المحدودة التي ينتجها توم هاردى والتى يشارك فيها وهو متحمس جدًا لها، وأنا متحمس بشأنها، وهى قصة تمتد لعقود، من نهاية الحرب العالمية مباشرة، وفيما يتعلق بتشكيل وكالة المخابرات المركزية، ولكن من وجهة نظر لم يتم رؤيتها بالفعل فى فيلم أو فى التليفزيون من قبل، وهى مذكورة فى الكتب.. يتعامل كثيرًا مع كاسترو وكوبا، والرأسمالية مقابل الشيوعية".
 
وكان قد حصل فيلم الممثل العالمى الإنجليزى توم هاردى الجديد Capone، على تقييمات ضعيفة جدا، التى وصلت إلى 39% على موقع Rotten Tomatoes، من قبل 60 ناقد، كما حصل على تقييم 55 على موقع imdb، وذلك بعد طرحه على منصات المشاهدة بمقابل مادى، منذ أقل من 24 ساعة، حيث طرح 12 مايو الجارى، على أن يبقى لمدة 48 ساعة فقط، العمل كان من المقرر أن يُطرح تحت اسم Fonzo، لكن تم تغيير اسمه دون الكشف عن أسباب لذلك.
 
 يركز الفيلم على السنوات الأخيرة لـ"Al Capone"، عندما عانت الشخصية من الخرف، ووفقا لملاحظات الإنتاج فإن القصة تحتوى على بعض المشاهد التى يظهر فيها أن ماضيه أصبح حاضرا فى الذكريات لأصوله العنيفة والوحشية.
 
ركزت الإصدارات السابقة من "Al Capone" على زمن العصابات التى تعد "العدو رقم واحد" أثناء الحظر الأمريكى، وجنبا إلى هاردى يشارك كل من ليندا كارديلينى، نويل فيشر، كايل ماكلاكلان، مات ديلون، كاثرين ناردوتشى، جاك لودن، السبينزا، تيلدا ديل تورو، واين بير، فى بطولة العمل.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر