تيام قمر: أقدم شخصية مركبة فى «خيانة عهد»

تيام قمر تيام قمر
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان الشاب تيام قمر عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مسلسل "خيانة عهد" من بطولة النجمة يسرا، ويعرض حاليا خلال السباق الرمضانى مشيرا أنها فاقت توقعاته.

تيام قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن الدور الذى يقدمه خلال العمل يعتبر نقلة مهمة فى منشواره الفنى خاصة أنه يشارك مع نجوم كبار على رأسهم يسرا الذى تعاون معها قبل ذلك فى مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مشيرا أنها فنانة كبيرة شرف لأى شخص يتعاون معها.

تيام قمر

وأضاف أنه تحمس لشخصية على الذى يقدمها من خلال العمل من خلال جلسات عمل مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عادل، ووضع خطوط للشخصية، فهم ساعدونى كثيراً بالإضافة إلى بذل كل جهدى لأخرج ما فى داخلى.

وأشار أن شخصيته فى المسلسل تعتبر مركبة وانطوائى لا يحب التحدث والتعامل مع الآخرين، وظللت فترة طويلة أحضّر لها حتى تخرج بالشكل المطلوب.

تيام ويسرا

تيام قمر يجسد دور "على" نجل الفنانة عبير صبرى، وتلعب الفنانة يسرا دور عمته ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

من ناحية أخرى يشارك تيام قمر نجل النجم مصطفى قمر فى أحداث الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" الذى يقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد مصطفى جلسات مكثفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل الذى يراهن عليه قمر ويقدمه بشكل يليق به وبجمهوره.

فيلم "حريم كريم" تم طرحه عام 2005 وشارك فى تقديمه النجمة ياسمين عبد العزيز وداليا البحيرى وبسمة، وعلا غانم وريهام عبد الغفور ومن إخراج على إدريس.

ولم يكن هذا التعاون الأول الذى يجمع بينهم فقد ظهر تيام فى فيلم والده الأخير "فين قلبى" كضيف شرف والذى شارك فى بطولته الفنانة يسرا اللوزى وشيرى عادل وإدوارد.

تيام قمر3
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر