مؤلف «خيانة عهد»: بقيت مستهدف ووصلتنى رسايل تهديد بسبب موت «هشام»

خيانة عهد خيانة عهد
 
عادل عبد الله
  على الرغم من أن مسلسل "خيانة عهد" هو أول عمل يقوم بتأليفه الكاتب أحمد عادل، إلا أنه نجح فى أن يضع نفسه وسط الكبار، فى معركة الدراما الرمضانية.

 وقال أحمد عادل لـ"عين" إنه مرعوب من رد فعل الجمهور على المسلسل، مشيرا إلى أنه عرض فكرة هذا المسلسل على المنتج جمال العدل والفنانة القديرة يسرا منذ عامين، وتم تأجيلها إلى أن تم تنفيذها هذا العام، بعد الاستعانة بورشة السيناريست أمين جمال، التى قامت بكتابة الفكرة.

 وعن تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد"، قال إن كلمة "عيرة" كان لها مفهوم غلط فى الخليج، لذلك تم تغيير الاسم فى قرار صحيح جدا.

وعن حلقة الماستر سين المسلسل، والتى انقلبت بها أحداث المسلسل، وهى الحلقة الرابعة عشرة، التى تم قتل هشام ابن الفنانة يسرا فيها، أكد أن هذه الحلقة أحدثت ضجة كبيرة، والجمهور أخد الموضوع بشكل شخصى، ووصلتنى تهديدات وهاشتجات "حق هشام لازم يرجع" و"كلنا هشام"، ورد فعل انتقامى خضنى شخصيا، وبصراحة الجمهور عنده حق، أنا نفسى تأثرت بهذا المشهد، وكنت مرعوب من الحلقة دى، وبكتنى لمدة أسبوع قبل عرضها للجمهور، وما كنتش قادر أكتب إنه مات.

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

 وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته كل من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر