صابرين: أغنية وردة على تتر «ليالينا 80» مناسبة جدا لما وصلنا له

صابرين صابرين
 
محمد زكريا

قالت النجمة صابرين، إن الاستعانة بمقطع من أغنية النجمة الراحلة وردة وصوتها على تتر مسلسلها الجديد "ليالينا 80"، الذى يتم عرضه حاليا فى موسم رمضان 2020، كان اختيارا موفقا ومناسبا جدا لطبيعة العمل، لافتة إلى أن صوت وردة أشعرها بأن العمل مختلف، وبه روقان بال وفى زمن آخر.

وأوضحت صابرين لـ"عين" أن الأغنية مناسبة جداً لما وصلنا به كشعب وقالت: "بكينا على ليالينا وتهنا كلنا مع كورونا، والناس بقت وحشة أوى مع بعض، ولو نظرنا إلى مقطع الأغنية "والله وجيتى علينا يا دنيا"، فهذا حقيقة أن الدنيا جت علينا كلنا؛ لأننا جيل تعبنا أوى، فهذه الجملة "ضربتنى بالأم وقلت أى".

 

صابرين فى ليالينا
صابرين فى ليالينا

 

وأضافت صابرين: "نحن جيل عشنا كوارث وحروب وزلازل وثورات وإخوان وإرهاب وكورونا، شفنا حاجات كتيرة أوى، من أول شاب عنده 25 حتى 50 سنة".

وأكدت أن الموسيقى التصويرية أيضا عبقرية، مقدمة التحية للموسيقار هانى مهنى عليها؛ لأنها جعلها تبكى قبل رؤية المشهد، وقالت: "المزيكا بتاعته بتاخد قلبى، وهو الحقيقة ملك هذه المرحلة".

مسلسل "ليالينا 80" يعرض على قناة CBC، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، اياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوى، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد على رزق، محمد الشنقيرى، رنا رئيس، هبة عبد الغنى، منة عرفة، سارة التونسى، نورهان، هاجر الشرنوبى، حسنى شتا، محمد شاهين، صبرى عبد المنعم.

 

صابرين
صابرين
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر