فرصة تانية الحلقة 24.. ياسمين صبرى وأحمد مجدى يتفقان على الافتراق

فرصة تانية فرصة تانية
 
محمد زكريا

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "فرصة تانية" من منزل زياد (أحمد مجدى)، حيث تتواجد ملك (ياسمين صبرى) وسالم (محمود البزاوى)، وتحاول ملك التحدث مع زياد فى مسألة قرار سفره خارج مصر وعدم العودة مرة أخرى، ولكنه يصر على موقفه، وأن علاقتهما لن تعود إلى طبيعتها مرة أخرى لتغادر ملك المنزل حزينة.

يقنع سالم ابنه زياد بأن الأمور لن تسير بهذا الشكل، وأن يتانى فى اتخاذ أى قرار، وحتى اذا كان قد قرر الابتعاد عن ملك نهائيا لا بد أن يكون باتفاق وبحديث بينهما، لينزل زياد وراء ملك، ويجلس معها فى سيارتها ويتفقان على الابتعاد عن بعض نهائيا؛ لأن ما حدث بينهما من الصعب إصلاحه، فكل منهما ما زال يرى الآخر مخطئا.

 

 

يقرر سالم مقابلة عبد الرحمن (محمد أبو داود) للوصول إلى طريقة تجعل علاقة ملك وزياد تعود مرة أخرى، ويرحب عبد الرحمن بذلك، خاصة أنه مقتنع بأن زياد شاب جيد، وأن الاثنين يحبان بعضهما، ليخبره سالم بأن الحل لديه، وتنتهى الحلقة عند هذا المشهد.

 

 

"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24 9
مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

 

مسلسل فرصة تانة الحلقة 24 8
مسلسل فرصة تانة الحلقة 24

 

مسلسل رفصة تانية
مسلسل رفصة تانية

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24 5
مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 25 3
مسلسل فرصة تانية الحلقة 25

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24 2
مسلسل فرصة تانية الحلقة 24 

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24 1
مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24
مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر