فيديو.. على ربيع يبدى خوفه من محمود شقيق محمد رمضان فى «عمر ودياب»

مسلسل عمر ودياب مسلسل عمر ودياب
 
 
أبدى الفنان الكوميدى على ربيع، خوفه من محمود شقيق النجم محمد رمضان، فى الحلقة العاشرة من مسلسل "عمر ودياب"، حيث جمع المشهد بين على ربيع ومصطفى خاطر، بعدما تسبب على ربيع اصطدام السيارة التى كان يركنها بسيارة أخرى خلفه، حيث يعمل سايس لركن السيارات، قائلا: "ممكن محمد رمضان يخاف على شكله عشان نجم لكن أخوه محمود محدش يعرفه وهايضربنى، وبيروح معاه فى كل مكان".
 
وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الخاص بالمشهد، ونال استحسان فئة كبيرة منهم، خاصة أن مسلسل "عمر ودياب" حقق نسب مشاهدة عالية واستطاع أن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين.
 

 

مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدّم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة كل من: على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

ويُعرض المسلسل على قناتى ON والحياة، حيث يعرض على شاشة الأولى فى تمام الساعة الـ6.30 مساء، بينما يذاع على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ9 مساء، بشكل يومى طوال أيام شهر رمضان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر