هل سيكون هناك موسم ثان من The Great؟ بطلة المسلسل تجيب

إيلى فانينج إيلى فانينج
 
على الكشوطى

 نقل موقع جاست جيرد تصريحات النجمة إيلى فانينج بشأن إمكانية تقديم جزء ثان من مسلسل The Great، الذى عُرض على شبكة Hulu منذ يومين، حيث قالت إنها لا تستطيع التكهن، وليست لديها معلومة مؤكدة، ولكن كل ما تعلمه هو أن الكاتب تونى ماكنمارا لديه المزيد من القصص، وتعتقد أنه سيقدمها فى جزء ثان، وأضافت فى تصريحاتها أنها لم تكن تتسلم النص بكامل الحلقات؛ لأن تونى كان يكتب أثناء التصوير، ولكنه لديه الكثير من القصص التى لم تقدم فى المسلسل، وبالتالى من الممكن تقديم جزء جديد.

مسلسل الدراما الجديد The Great، يتكون من 10 حلقات طرح متتالية المسلسل الجديد يدور حول اضطرار أميرة ملكية أن تعيش فى ريف بالنمسا، وذلك خلال القرن السابع عشر ولكن عليها الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور.

مسلسل The Great، من بطولة فيل ويبستر، كريستوف تيك، تشارلى برايس، مايكل أودين كارترايت، إيلى فانينج، بايو جاباداموسى، نيكولاس هولت، فلورنس كيث روتش، بول أوكيلى.

على جانب آخر كشفت شبكة Hulu عن موعد عرض الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، للممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى يعرض فى 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، وكان يوسف قد فاز بجائزة الـGolden Globes الأخيرة، كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر