اعرف تقييم أول أربع حلقات من الموسم الثالث لمسلسل Vida

Vida Vida
 
لميس محمد
حصلت أول أربع حلقات من الموسم الثالث لـVida، الذى بدأ طرحه فى 26 أبريل الماضى، على تقييمات وصلت إلى 100%، على موقع Rotten Tomatoes، مما يشجع المشاهدين على استكمال مشاهدة المسلسل، أو بدء مشاهدة المسلسل الذى بدأ عرضه فى 2018، على أن تستكمل شبكة Starz، طرح الـ6 حلقات الباقية فى كل احد من كل أسبوع، على أن ينتهى عرض المسلسل فى خلال الصيف المقبل 2020، ولم تعلن الشبكة عن موعد انتهاء عرضه بعد.
 
ويدور الموسم الثالث من العمل حول إيما (برادا) ولين (باريرا) فى أعقاب نجاح البار، حيث تزدهر حياتهما، حتى تكتشف الشقيقتان سرًّا عائليًّا مدفونًا يدمر سلامهما، الذى تحقق بصعوبة، وبالتالى تجدان نفسيهما وجهاً لوجه مع الأشباح القديمة والأعداء الجدد، وما عليهما سوى تقرير ما إذا كان بإمكانهما الاستمرار معًا كعائلة، أو التحرك بمفردهما، هذه المرة.
 
المسلسل يدور حول شقيقتين أمريكيتين مكسيكيتين لا يمكن أن يتفرقا عن بعضهما البعض، ولكن عندما تجبرهما الظروف على العودة إلى حبهما القديم فإنهما يواجهان الماضى والحقيقة الصادمة حول هوية أمهما.
 
المسلسل من بطولة ميليسا باريرا، وميشيل برادا، وتشيلسى ريندون، وكارلوس ميراندا، وماريا ايلينا لاس. وتم عرض حلقة الموسم الأول للمسلسل يوم الأحد.
 
وقال كريس ألبريشت، الرئيس التنفيذى لستارز، "وعدت Vida بوعدها بجذب جمهور جديد إلى منصة Starz، كما كنا نأمل ذلك، ويسعدنا أن نعلن عن الموسم الثانى من السلسلة، مع هذه الحلقات الجديدة، أصبح لدى (تيتور) تانيا (ساراتشو)، وفريقها الآن فرصة لجذب الجماهير إلى حياة أعمق مع أخوات هيرناندز، ونحن نتطلع إلى إدخال الفصل التالى من قصتهم إلى الحياة".
 
كما أعلنت شبكة Starz عن تحضيراتها لمسلسل جديد حول حياة الملكة إليزابيث الأولى، وذلك قبل ارتداء التاج، وسيطرح المسلسل الجديد تحت اسم " Becoming Elizabeth"، ومن المقرر أن يدور المسلسل الجديد حول الشابة إليزابيث تيودور، المراهقة اليتيمة، التى تتورط فى الأمور السياسية والجنسية للمحكمة الإنجليزية فى رحلتها لتأمين التاج، وهذه السلسلة ستنضم إلى الأميرة الإسبانية فى ستارز تم تجديد هذه السلسلة للموسم الثانى فى وقت سابق من هذا العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
لم يتم الكشف عن موعد أو عرض أولى لـBecoming Elizabeth، وستقوم الكاتبة أنيا ريس بكتابة سيناريو المسلسل الجديد Becoming Elizabeth.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر