بطريقة مبتكرة لمحبى الموضة.. كاتى بيرى تروج لأغنيتها Daisies

 كاتي بيري كاتي بيري
 
رانيا علوى

كانت النجمة العالمية كاتى بيرى قد أعلنت فى شهر مارس الماضى أنها تنتظر طفلها الأول وهى "فتاة" من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم ذو الـ(43 عاما) ومنذ ذلك الحين تحاول بيرى أن تظهر للعالم أن هذه الفترة الصعبة لن تؤثر على أناقتها وجمالها لذلك تسعى بالظهور فى أبهى إطلالة لكى تخطف الأنظار والأضواء نحوها.

كاتي 1

نشرت كاتى بيرى البالغة من العمر ( 35 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور أظهرت مدى أناقتها وذلك قبل ساعات من ظهور بيرى فى برنامج "American Idol" لكى تقدم لأول مرة أغنيتها السينجل الجديدة "Daisies".

كاتي 2

ظهرت كاتى بيرى بفستان يحمل طبعة ورورد الـ Daisies وهو نفس اسم أغنيتها التى أثارت ضجة منذ أيام معدودة وكأن بيرى تروج للأغنية بطريقة جديدة، وقد جمل فستان كاتى بيرى توقيع دار أزياء " Richard Quinn بينما وصل سعره إلى 1932 جنيها إسترلينيا.

يذكر أن كاتى بيرى قد فاجأت عشاقها فى كليب "Daisies" بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم حتى توثق لهذه الفترة الهامة التى تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشى.

كما استطاعت كاتى بيرى أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies "، حيث استطاعت أن تسيطر فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات " iTunes " فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر