آسر ياسين ينضم لقائمة الفنانين المهددين بالقتل بسبب مشاهدهم

آسر ياسين ونيللى كريم فى مسلسل ب100 وش آسر ياسين ونيللى كريم فى مسلسل ب100 وش
 
عادل عبد الله

انضم النجم آسر ياسين إلى قاىمة النجوم الذين تم تهديدهم بالقتل؛ بسبب مشاهد درامية لم تنل استحسان المشاهدين؛ حيث نشر على صفحته الشخصية على "تويتر"، تدوينة أكد من خلالها أنه تعرض لتهديدات بالقتل بسبب المشهد الذى وافق فيه على مقابلة حبيبته السابقة، بدون علم خطيبته سكر، التى تجسدها نيللى كريم، وذلك فى مسلسل "بـ100 وش"، الذى يُعرض ضمن سباق الدراما الرمضانى الجارى.

وجاء تصريح ياسين، ردًّا على تدوينة متابع كتب له: "ليس من العدل أن تحبوا آسر ياسين لوحده لما يقول شوجر، ولما يخون تشتمونا إحنا”، ورد ياسين: "يا هادى أنا جايلى تهديدات بالقتل وبيقولوا سكر هاتقطعنى لأكياس شوجار صغننة".

يُعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميا على قناة الحياة، فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى‪.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء محل كوافير خاص بها، وتتوالى الأحداث.

وكان قد تأجل عرض مسلسل "بـ100 وش" العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 

81fbb018-de23-4cc6-8464-f6cf4afb7184

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر