«البرنس» الحلقة 25.. محاولات لخطف ابنة محمد رمضان ووفاة للا فضة

البرنس البرنس
 
بهاء نبيل

بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "البرنس"، بمشهد جمع كلا من "فتحى" الفنان أحمد زاهر و"فدوى" روجينا، حيث اتصل شخص من موقف الميكروباص، الذى ترك فيه "مريم" ابنة رضوان البرنس، وطلب ٢ مليون جنيه، من أجل أن يقول له على المكان الذى تتواجد فيه الطفلة.

 

وجمع مشهد بين "ياسر" الفنان محمد علاء و"فدوى" الفنانة روجينا، حيث كشفت له أن "فتحى" شاهد تاجر المخدرات، وهو يخرج من منزله، بينما روت له عن الشاب الذى تحدث مع فتحى حول الحصول الطفلة مريم.

بينما استمرت الحلقة بمشهد جمع كلا من "عادل" الفنان أحمد داش وليلى صديقته الفنانة للا فضة، حيث توفيت واضطر للتحدث إلى رضوان البرنس، وهو ما دفعه للذهاب إليه ودفنها، بينما نقل رضوان البرنس شقيقه "عادل" إلى منزله، من أجل أن يعافيه من تعاطى المخدرات.

 

على الجانب الآخر شعر محمد جمعة السائق الذى قام بتربية مريم، أن الصبى الخاص به "كيلانى" أبلغ أشقاء رضوان بأن مريم موجودة، ولكنه طلب منه مليونى جنيه، ورغم تهديد محمد جمعة له إلا أن "كيلانى" أصر على التواصل مع "فتحى" من أجل ابنة رضوان.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

0eca0c35-9127-41c9-ac1e-0f8b3bd4636f

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر