الإذاعة المصرية تكرم أمهات شهداء الشرطة والجيش في عيد الأم

ناديه مبروك ناديه مبروك
 
كتبت - دينا الأجهورى

تحتفل الإذاعة المصرية من خلال شبكاتها العاملة بعيد الأم ودخول فصل الربيع من خلال خطة عمل موزعة علي مدار اليوم بمختلف الخدمات الإذاعية. 

وقالت نادية مبروك رئيس الإذاعة، إن الاحتفالية تبرز النماذج المشرفة من الأمهات صاحبات البصمة والعطاء، والتعريف بفضل الأم وفضلها في الإسلام وحث الأبناء علي بر الوالدين والإحسان إليهما.

وأضافت رئيس الإذاعة أن خطط الاحتفال تشمل فقرات مفتوحة وبرامج مسجلة وتغطيات مباشرة علي الهواء علي مختلف الشبكات فمن بين برامج وفترات البرنامج العام فقرة الصباح وفقرة هنا مصر وبها ضيوف كثر من الشخصيات العامة والأمهات المثاليات وأمهات شهداء الواجب من الشرطة والجيش. 

كما تقدم الشبكة برنامجا خاصا عن  عيد الأم وسهرة بعنوان صور من الحب ، ويقدم البرنامج الموسيقي بالشبكة الثقافية مجموعة مختارة من الأغنيات التي تغنت بالأم لعبد الوهاب وفيروز ونجاح سلام وشريفة فاضل والثلالي المرح ، بينما تقدم شبكة صوت العرب صباح الخير يا عرب ، أنا في انتظارك ، نادي صوت العرب . 

أيضا تقدم شبكة الشباب والرياضة حماتي وعجباني ، وأم البطل ، وتاج على راسي ، وأخيرا تقدم الشرق الأوسط مجموعة من الفقرات والبرامج منها ماما زمانها جاية، أكلة ماما، وماما في البلاتوه، وحلمك ياست ماما، وجميعها برامج وفترات تستضيف مجموعة من الشخصيات العامة البارزة وكذلك الكتاب والمفكرين وعلماء الدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر