شاهد الصورة التى حذفتها إيميلى راتاجكوسكى وعبرت فيها عن حبها لزوجها

إيميلي راتاجكوسكي إيميلي راتاجكوسكي
 
رانيا علوى

تُعرف السوبر موديل الشهيرة إيميلى راتاجكوسكى أنها واحدة من جميلات العالم، فبمجرد ظهورها بأى مكان تتركز عليها عدسات المصورين بكثافة، وتتحدث إيميلى دائما عن مدى حبها لزوجها النجم سيباستيان بير مكارارد واللذان تزوجا منذ أكثر من عامين، بعد زفافهما المفاجئ فى مدينة نيويورك فى فبراير 2018.

إيميلي راتاجكوسكي

وأثبتت إميلى راتاجكوفسكى أن حبها لسيباستيان بير مكارارد يزداد يوم بعد يوم وهو الآن أقوى من أى وقت مضى، فقد نشرت إيميلى البالغة من العمر (28 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" إلى وهى تقبل زوجها وهم مرتديان اقنعة طبيعة، والغريب انها قامت بحذف الصورة بعد ساعات من نشرها.

وأشارت إيميلى خلال مقابلتها مع مجلة " GQ " انها استفادت بفترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا " COVID19" فى تأليف كتاب حيث ركزت الا تضيع وقتها بلا فائدة مثل عدد كبير من المشاهير، ووفقا لراتاجكوفسكى، " الكتابة هى كانت الفائدة الوحيدة من فيروس كورونا المثير للاهتمام"، وكشفت أنها بالفعل أنجزت 160 صفحة "كلها مسودة ".

وأشارت أن الكتاب يميل تجاه "المذكرات" بنسبة كبيرة ولكن مع مزيد من الأفكار السياسية، وقالت إيميلى: "أحاول استخدام تجربتى كعارضة أزياء وشخص استفاد من صورته وأيضا ربما يكون ضحية لصورته".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر