سكر وعمر والضلالى ونوجة وسبعبع وأم معاذ.. نجوم كاملة بـ100 وش

100 وش 100 وش
 
زينب عبداللاه

حقق مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللى كريم وآسر ياسين نجاحا كبيرا من بين أعمال دراما رمضان، وفجر العديد من المفاجآت والمواهب الفنية، التى سلطت عليها الضوء مخرجة الروائع كاملة أبو ذكرى، فجزء كبير من إبداع المخرج يكمن فى قدرته على اكتشاف الكنوز من طاقات ومناطق الإبداع التى لا يراها غيره.

كشف المسلسل طاقات كوميدية كبيرة لدى النجمة نيللى كريم التى أثبتت أنها نجمة بـ100 وش وأن لديها طاقات فنية لا نهاية لها، وقدرة على التلون والإقناع إذا ما قدمت أى شخصية، فلديها القدرة على إضحاك المشاهد وعلى أن تبكيه بسلاسة ويسر وبشكل طبيعى دون افتعال أو تصنع، لتثبت نيللى كريم أنها من أقوى فنانات جيلها وأكثرهن موهبة واجتهادا، وهكذا كان أداء آسر ياسين مبهرا يؤكد أنه فنان من العيار الثقيل يهتم بكل تفاصيل الشخصية التى يقدمها ويتشبع بها حتى تراها على الشاشة شخصية حقيقة قابلتها كثيرا فى حياتك.

وأبهر المسلسل المشاهدين وجذبهم بأداء مجموعة من الفنانين المبدعين من فنانى المسرح ومنهم الفنان والمخرج والممثل شريف دسوقى الفائز بجائزة أحسن ممثل فى مهرجان ‏القاهرة السينمائى عن فيلمه "ليل خارجى" والذى جذب الأنظار بشخصية ‏‏"سبعبع" فى المسلسل وأصبحت هذه الشخصية حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعى.

وأبدع الفنان محمد عبدالعظيم فى تقديم شخصية سامح الضلالى موظف السجل المدنى، وخطف أنظار المشاهدين باتقانه لها، ليعلن من خلال هذا المسلسل عما يملكه من قدرات هائلة تؤهله للمزيد من الأدوار المتنوعة والهامة.

كما لفتت الفنانة الموهوبة دنيا ماهر الأنظار ودخلت القلوب بنجاحها الكبير فى أداء شخصية الممرضة نجلاء وأصبحت جملتها الشهيرة "أنا لا ليا قريب ولا حبيب ولا غريب"، حديث السوشيال ميديا، وأكدت أنها ممثلة من العيار الثقيل ومن مدرسة السهل الممتنع، حتى شبهها البعض بالنجمة عبلة كامل، وهكذا كان ظهورها فى العديد من الأدوار فى مسلسلات سجن النسا وسقوط حر وواحة الغروب، وعوالم خفية، وبخط الإيد.

أما الفنان الشاب إسلام إبراهيم فقدم أداء مبهرا فى شخصية حمادة وفى إتقان دور "أم معاذ" بمسلسل بـ100 وش واكتشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى فى هذا الشاب الموهوب كنزا من الإمكانيات الفنية تجعل بامكانه تقديم المزيد من الأدوار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر