ويزو عن توقف «مسرح مصر»: كان لازم يحصل بعد ما بقينا براند فى السوق

ويزو ويزو
 
محمد زكريا
قالت نجمة مسرح مصر الفنانة ويزو، إن خطوة التوقف عند الموسم السابع من عروض "مسرح مصر" كان لا بد من اتخاذها رغم حزن كل الفرقة على ذلك، مشيرة إلى أنهم قدموا 130 مسرحية والدراما كلها 35 فكرة فقط، وسيكون صعبا الخروج من هذه الدائرة، لافتة إلى أنهم قدموا كل شىء، وكان لابد من الوقوف.
 
وأوضحت ويزو لـ"عين" أن الأستاذ أشرف عبد الباقى وضع كل نجوم الفرقة على السلم، واختصر عليهم كثيرا، حيث قالت: "الحمد لله والفضل لربنا وأستاذ أشرف اللى غامر وعمل المشروع دا واللى محدش كان يتوقع أنه ينجح أصلا، وأننا نبقى براند فى السوق، وبصراحة هو عمل اللى عليه وقالنا يلا يا ولاد اطلعوا انتوا وخلانا ننور وخلى الناس تتفرج ونشوفنا".
 
 
الفنانة ويزو
الفنانة ويزو
 
وحول الخطة بعد انتهاء "مسرح مصر" أكدت ويزو أنه كان هناك مشروع مسرحية جديدة تجمعها مع على ربيع وأوس أوس، وليس كل أعضاء الفرقة، من إخراج وإنتاج أشرف عبد الباقى، موضحة أن التحضيرات توقفت بسبب كورونا، ولا تعرف موعد استئناف التحضيرات مرة أخرى، مضيفة أنهم كأصدقاء من الفرقة يستعينون ببعضهم فى أعمالهم.
 
وتشارك ويزو فى دراما رمضان هذا العام بمسلسل "رجالة البيت" الذى يتم عرضه على قنوات cbc ،on ،dmc، حيث تقدم دور "تونا" زوجة أكرم حسنى وأخت أحمد فهمي وابنة بيومى فؤاد، والعمل يشارك في بطولته عارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر