صور.. بن أفليك وحبيبته أنا دى أرماس يظهران بنفس القميص

بن أفليك و حبيبته أنا دى أرماس بن أفليك و حبيبته أنا دى أرماس
 
على الكشوطى
نشر موقع جاست جيرد تقريرا عن علاقة بين أفليك وأنا دى أرماس، حيث نشر لهما صورا وهما يرتديان نفس القميص، وهو ما يدل على حبهما ومدى قربهما من بعضهما.
 
واحتفل النجم بن أفليك بعيد ميلاد حبيبته أنا دى أرماس الـ32 مؤخرا، وذلك فى منزل معزول بمنطقة صحراوية، ونشرت أنا عددا من الصور من الاحتفال، حيث أحضر أفليك تورتة من الشيكولاتة، وملأ المنزل بالبالونات الملونة، ويبدو أن أفليك اختار الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته فى منطقة معزولة بعيدا عن أجواء الحظر الصحى وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
 
وكان بن أفليك قد خرج عن النص فى تعليمات السلامة التى أوصت بها مراكز مكافحة الأمراض الوقائية بضرورة ارتداء القناع الطبى أثناء الخروج فى الشوارع لتغطية منطقة الوجه والأنف والفم؛ لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلا أنه ظهر فى وقت سابق فى صورة جديدة التقطتها عدسات المصورين، أثناء تواجده فى شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، بصحبة صديقته الممثلة العالمية أنا دى أرماس، وهو يرتدى القناع الطبى للوقاية من الفيروس، ولكن يقوم بتدخين السجائر خلف القناع.
 
وسرعان ما انتشرت الصور التى التُقطت للنجم العالمى عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وعبر وسائل الإعلام، لتثير غضب جمهوره، بعد تغافله عن تنفيذ تعليمات الوقاية بشكل كامل، وتعريض حياته للخطر وحياة المقربين منه وكل من يتعامل معه.
 
يذكر أن  آخر أعمال أفيلك كان فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة: جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.
 
 
بن أفليك و حبيبته أنا دي أرماس (1)
أنا دى أرماس

بن أفليك و حبيبته أنا دي أرماس (2)
بن أفليك

بن أفليك و حبيبته أنا دي أرماس (3)
بن أفليك و حبيبته أنا دي أرماس
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر