«البرنس» الحلقة 26.. «كيلانى» يخدع أحمد زاهر ويعطيه طفلة مقابل 2 مليون جنيه

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل
بدأت أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "البرنس"، بتلقى "فتحى" أحمد زاهر اتصال هاتفيا من "كيلانى" صبى "الأسطى محمود" الذى عثر على ابنة "رضوان البرنس" محمد رمضان، وأخبره بأن يجهز مبلغ 2 مليون جنيه مقابل أن يعطيه "مريم" ابنة "رضوان"، واتفق معه بأن يقابله.
 
وانتقل المشهد إلى "عبد المحسن" إدوارد الذى حرص على الذهاب إلى "رضوان البرنس" محمد رمضان أثناء ذهابه إلى رضوان فى محاولة إعطائه مبلغ 250 ألف جنيه؛ بسبب خوفه منه، ولكن رفض "رضوان" وطلب منه أن يغادر، فيما خرج شقيقه "عادل" أحمد داش من المنزل للبحث عن المخدرات، ولكن سرعان ما احتواه "رضوان" وسيطر عليه، فى محاولة منه لمعالجته من الإدمان.
 
وانتقل المشهد إلى مقابلة "فتحى" و"كيلانى" الذى أعطاه الطفلة داخل شوال وحصل منه على مبلغ 2 مليون جنيه، وكانت المفاجأة أن "حمادة" محمد مهران كان يراقبهما ليعرف ماذا يحدث، واكتشف أن كيلانى أعطى "فتحى" طفلة مزيفة وليست ابنة رضوان، فيما اكتشف أيضا أن ابنة "رضوان" يربيها "الأسطى محمود" محمد جمعة.
 
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.
 
مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
مسلسل البرنس الحلقة 26 (1)
 
مسلسل البرنس الحلقة 26 (2)
 
مسلسل البرنس الحلقة 26 (3)
 
مسلسل البرنس الحلقة 26 (4)
 
مسلسل البرنس الحلقة 26 (5)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر