«رجالة البيت» الحلقة 26.. مطاردة برص تحول بومبا لشخص فذ فكريا

رجالة البيت رجالة البيت
 
محمد زكريا

يتعرض تيمون (أحمد فهمى) لإصابة أثناء مطاردته لبرص فى الحمام بصحبة بومبا (أكرم حسنى) وعيد (بيومى فؤاد) فى بداية الحلقة الـ26 من مسلسل "رجالة البيت"، ويأتى الطبيب للكشف على تيمون، ويخبر بومبا، وعيد أن لن يموت، ولكنه لن يعود مرة أخرى كما كان يعيش طوال عمره بدون أن يصل الدم إلى مخه، وأنه سيعود شخصا مختلفا تماما.

 

 

يخرج تيمون من الغرفة ويخبرهم بأنه يشعر بأشياء غريبة، وكأنه أصبح ذكيا ويفكر، وتسأله تونا (ويزو) سؤالا صعبا لجيب عليه إجابة صحيحة بالأرقام، ويدخل عيد وتونا إلى الحمام لمحاولة إصلاح الحائط الذى كسره عيد أثناء مطاردة البرص، ولكنه يكتشف وجود آثار داخل الحائط، ويتفقان على بيعها وتقسيم الأموال بينهما.

يذهب عيد وتونا إلى مكان مشبوه لبيع الآثار، ويجدان تاجرا هناك، ويصطحباه معهما إلى المنزل لاستخراج باقى الآثار من الحمام، ولكنهما يتفاجآن بأن كل هذه القطع الأثرية خاصة بالبزار المجاور لمنزلهما، وأنها ليست آثارا من الأساس، بعدما ظهر لهم الشخص الذى يمتلك البزار من فتحة الحائط.

 

 

تيمون أصبح شخص فذ فكريا وثقافيا، فبدأ فى مساعدة المحامين لحل قضاياهم، بل مقابل الأموال، بل ويصبح مخترعا، حيث اخترع شرابا يعالج الأمراض المزمنة، بينما بومبا يستعين بشخص قريب فى الشكل من تيمون حتى يكن صديقه، بعدما تخلى تيمون عن بومبا؛ بسبب قلة ذكائه، وعدم مناسبته لما أصبح عليه حاليا.

 

 

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو بطولة كل من: أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

رجالة البيت الحلقة 26
رجالة البيت الحلقة 26

 

مسلسل رجالة البيت الحلقة 26
مسلسل رجالة البيت الحلقة 26

 

رجالة البيت 26
رجالة البيت 26

 

رجالة البيت
رجالة البيت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر