فيديو.. أبطال The Umbrella Academy يحتفلون بإعلان موعد طرح الموسم الجديد

The Umbrella Academy The Umbrella Academy
 
لميس محمد
أعلنت شبكة نتفليكس عن عودة الموسم الثانى من مسلسل The Umbrella Academy، فى 31 يوليو المقبل، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى للعمل على القناة الرسمية للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث ظهر فيه أبطال العمل وهم يرقصون احتفالا بالإعلان عن موعد طرح الموسم الجديد من العمل، الذى حصل على تقييمات وصلت إلى 7.9 على موقع imdb.
 
 
 
واستنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيورى) وتدربوا على إنقاذ العالم فى مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، اجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادى نهاية العالم.
 
ويقوم ببطولة مسلسل The Umbrella Academy كل من: إلين بيدج وتوم هوبر وروبرت شيهان وإيمى رافر لامبمان وديفيد كاستانيدا وإيدان جالاجر ومارى جيه بليج وكاميرون بريتون وآدم جودلى وجون ماجارو وآشلى مايدكوى وكيت والش وإيثان هوانج وأوردان كلير روبنز.
 
بالإضافة إلى ذلك تنضم الممثلة الأمريكية العالمية جيسيكا ألبا إلى عالم نتفليكس، من خلال بطولتها للفيلم الجديد Trigger Warning، على أن تقوم المخرجة مولى سوريا، المرشحة للأوسكار عن فيلم Marlina the Murderer in Four Acts، بإخراج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter".
 
ويدور فيلم Trigger Warning حول (ألبا) التى ترث شريط جدها، وتواجه معضلة أخلاقية بعد معرفة الحقيقة وراء وفاته المفاجئة. ويقوم المؤلف جوش أولسون، بكتابة النص.
 
كما أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح مسلسلها الجديد Cursed، سيدة البحيرة، خلال صيف 2020، ولم تحدد الشبكة بعد موعد محدد لطرح المسلسل المستوحى من الكتاب الأفضل مبيعًا الصادر عن صحيفة نيويورك تايمز، كتاب من تأليف "توم ويلر" و"فرانك ميلر"، التى تحمل نفس الاسم، حيث يتم تجسيد الأسطورة "الآرثريّة" التى يتم سردها من منظور "نيميو"، الشابة ذات الموهبة الغامضة التي يشاء لها القدر أن تتحول إلى "سيّدة البحيرة" ذات القوى الشديدة والمأساوية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر