إلغاء مسلسل Outmatched بعد موسم واحد من طرحه

السيت كوم Outmatched السيت كوم Outmatched
 
لميس محمد

أعلنت شبكة كشفت FOX عن إلغاء مسلسل السيت كوم Outmatched، بعد موسم واحد من طرحه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، العمل الذى بدء عرضه فى 23 يناير الماضى، وانتهى عرضه فى 23 مارس الماضى، بعد أن عرضت منه 10 حلقات، وحصل المسلسل على تقييم وصل إلى 5.6 على موقع imdb، رغم حصول الحلقات على تقييمات لم تقل على 7 على نفس الموقع.

تدور أحداث المسلسل الهزلى "Outmatched" حول زوجين، بينما يحاولان تربية أطفالهما الأربعة الفريدين فى أتلانتيك سيتي، ويقوم ببطولة المسلسل جيسون بيجز، وماجى لاوسون، وكونور كالوبسيس، وآشلى بوتشر، وجاك ستانتون، وأوكلى بول، وتيشا كامبل، وفينيس ميتشل.

على مدار موسمه الأول، تمكنت Outmatched من الحصول على تقييم وصل إلى 0.56 فى الفئة العمرية بين 18 و49 عام، بـ مجموع 2.38 مليون مشاهد، وهذا يجعل Outmatched واحدة من أفضل المسلسلات الجديدة فى FOX لموسم 2019-20.

كما أعلنت شبكة Fox عن تجديدها مسلسل 9-1-1، لموسم رابع، على أن يعرض فى الموسم التليفزيونى 2020-2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثالث من 9-1-1 على FOX تقييمًا 1.42، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عام، بما يعنى 6.755 مليون مشاهد، ومقارنةً بالموسم الثاني، يمثل هذا زيادة بنسبة 4٪ تقريبًا، فى العرض التوضيحى وزيادة بنسبة 11٪ فى نسبة المشاهدة.

دراما جنائية يقف وراءها المنتج الشهير راين ميرف وبطولة النجمة المرشحة للأوسكار أنجيلا باسيت ونجم دراما Six Feet Under بيتر كروس، والعمل يتكون من 13 حلقة مدة عرضها 60 دقيقة، وبدء عرض أولى حلقاته المسلسل فى 3 يناير 2018 على شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية.

المسلسل ينتمى لفئة الجريمة والأكشن، ومن إنتاج شبكة قنوات "فوكس"، وإعداد وتأليف الثنائى راين ميرفى وبراد فالشاك، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، للأوسكار أنجيلا باسيت، بيتر كروس، كونى بريتون، أوليفر ستارك، كينيث شوى أيشا عيندز، روكموند دوبار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر