هل تعتزل بريتنى سبيرز الغناء؟ ماذا قالت شقيقتها جيمى لين

بريتنى سبيرز وشقيقها بريتنى سبيرز وشقيقها
 
رانيا علوى

نفت جيمى لين شقيقة النجمة العالمية بريتنى سبيرز أن شقيقتها النجمة الشهيرة لم تعتزل الموسيقى والغناء، حيث أكدت أن نجمة البوب لا يمكن أن تتقاعد لأنها ببساطة لن تترك شيئا تعشقه، ومن المعروف أن بريتنى عندما تريد أن تصنع الموسيقى، ستقدمها على الفور".

فبعد سؤال جيمى لين حول شقيقتها وهى هناك مشروعات غنائية تعدها الآن لتكون مفاجأة للعالم قالت: "لا أعتقد ذلك.. أعنى الآن إن بريتنى تلتزم بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من فيروس كورونا فى لوس أنجلوس ولكن بشكل عام، فهى الآن تلتزم بنوع من أنواع الاسترخاء فقط، وأعتقد أن هذا أمر جيد، وتستحق بريتنى ذلك ".

وجاء السؤال موجه لشقيقه بريتنى سبيرز بسبب أن ابن بريتنى والذى يدعى "جايدن" أشار خلال بث مباشر على الـ SOCIAL MEDIA أن بريتنى قد تترك الموسيقى.

يذكر أن بريتنى سبيرز احتفلت مؤخرا على مرور 20 عاما على إطلاقها واحد من أهم وأشهر ألبوماتها الغنائية والذى حققت نجاحا مذهلا حول العالم بمجرد إطلاقه، وهو "oops i did it again"، وأشارت سبيرز البالغة من العمر ( 38 عاما) أن نجاح هذه الألبوم فاق نجاحه كل توقعاتها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" كما شكرت محبيها ومعجبيها الذين قاموا بدعمها مؤكدة أنها حقا فتاة محظوظة.

وبمجرد إطلاق ألبوم "Oops!... I Did It Again" عام 2000 اعتبره الكثيرون أنه يكمل ألبوم سبيرز الأول " Baby One More Time " والذى أطلقته عام 1999 واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فور إطلاقه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر