تعرف على موعد عرض مسلسلين جديدين على شبكة Freeform

The Bold Type The Bold Type
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Freeform، عن عرض المسلسلين The Bold Type وLove In the Time of Corona، حيث كشفت الشبكة عن طرح العملين فى بيان جاء فيه: "ستعرض سلسلة Love In the Time of Corona التى تقوم ببطولتها جوانا جونسون، بطلة مسلسل Good Trouble، على أن يبدأ إنتاج السلسلة مع بداية صيف العام الجارى، على أن تعرض فى أغسطس المقبل".

 واستكملت الشبكة فى بيانها قائلة: "ستدور سلسلة Love In the Time of Corona فى إطار كوميديا ورومانسية، التى ستتكون من أربع حلقات، وستكون نظرة مضحكة ومليئة بالأمل فى البحث عن الحب والجنس والاتصال خلال هذا الوقت من الابتعاد الاجتماعى".

وأضافت الشبكة: "كما سيُطرح مسلسل The Bold Type يوم الخميس، 11 يونيو، الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت الولايات المتحدة فى موسمه الرابع"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما أعلنت شبكة FreeForm عن إلغاء المسلسل المعاد إنتاجه Party of Five، الذى عرض الموسم الأول منه فى 8 يناير من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale "، ذلك بسبب عدم تحقيق المسلسل الجديد مشاهدات كبيرة فى فترة عرضه، حيث بلغ متوسط الموسم الأول Party of Five ، إلى 0.11 تقييمًا فى الفئة العمرية 18 بين 18 و49 عاما، بمجموع 252 ألف مشاهد، مما يجعله واحدًا من أقل المسلسلات فى موسم 2019-20.

وتتبع دراما Party of Five أطفال أكوستا الخمسة وهم يتنقلون فى صراعات الحياة اليومية للبقاء على قيد الحياة كوحدة عائلية بعد ترحيل آبائهم فجأة إلى المكسيك.

ويقوم ببطولة مسلسل Party of Five الدرامى الجديد براندون لاراكوينتى وإيميلى توستا ونيكو جواردادو، وإيلى باريس ليجاسبى.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر