المخرج سامح عبد العزيز: كنت أتعامل مع يسرا بالنظرة بس فى «خيانة عهد»

سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
 
عادل عبد الله
أعرب المخرج سامح عبد العزيز مخرج مسلسل "خيانة عهد" عن سعادته بنجاح المسلسل، وبردود الفعل الإيجابية من قِبَل الجمهور والنقاد، على الرغم من أنه كان قلقا فى بداية الأمر؛ لانشغال الجمهور بمسلسلات أخرى فى بداية الشهر، مؤكدا أن العمل الجيد يفرض نفسه، وأنه سعيد أيضا بأن المسلسل كان ضمن التريندات.
 
 وقال المخرج سامح عبد العزيز، فى تصريحات له لـ"عين"، إن ما أسعده هو التعامل مع الفنانة القديرة يسرا، التى كانت تفهم ما يطلبه من نظرة العين، وأن خبرتها ونضجها وحسها الفنى أدوات ساعدته فى إنجاز العديد من المشاهد، كما وجه الشكر لشركة الإنتاج التى وفرت لهم كل الإمكانيات، وكل فريق العمل ونجوم العمل الذين كانوا غير عاديين، وأيضا كاتب العمل أحمد عادل الذى أكد أن له مستقبلا باهرا فى العمل الدرامى.
 
أما عن أصعب المشاهد قال: مشهد المشرحة من أصعب المشاهد، حيث تأثرنا جميعا، وانتابتنا حالة من البكاء، وخرجنا من هذا المود بصعوبة.
 
مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

 وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته كل من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر