«البرنس» الحلقة 28.. محمد رمضان ينهار بسبب ابنته ويقرر الانتقام من زوج شقيقته

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل البرنس، بمشهد إحضار "الأسطى محمود" محمد جمعة لـ"مريم" من المدرسة، دون أن يخبرها بوجود والدها الحقيقى "رضوان البرنس" محمد رمضان فى منزلهم، وبمجرد رؤيتها له اعتقدت أنهم ضيوف، ولكنه أخبرها أنه والدها الحقيقى، ورفضت أن تذهب معه وطلبت منه أن يبقيها مع والدها "الأسطى محمود" ووالدتها.

سيطرت حالة من البكاء على "رضوان"؛ بسبب عدم تذكر ابنته له، وتحدث معه "الأسطى محمود" بأن يتركها حتى تستوعب الأمر بشكل أفضل، مما اضطر "رضوان" إلى مغادرة المنزل بدونها، فيما حاولت "أم علا" صفاء الطوخى تهدئته ومواساته فى أزمة ابنته.

وانتقل المشهد إلى "عبد المحسن" إدوارد، حيث نشبت مشادات بينه وبين زوجته "لوزة" مروة الأزلى، كما أنه علم أنها تشاجرت مع طليقته "الراقصة عظيمة" بدرية طلبة، الأمر الذى دفعه للذهاب إلى منزلها وطلب منها أن تسامحه، ووعدها بأنه سيكتب لها الكباريه باسمها.

واختتمت الحلقة بمشهد حديث "رأفت" أحمد فهيم إلى زوجته "عبير" رحاب الجمل، وبعد ركوبه سيارته فاجأه "رضوان" محمد رمضان من داخل سيارته، الذى كان يختبئ فيها وقام بضربه على رأسه، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة من مفاجآت للمشاهدين.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر