محمد رمضان بـ«4 أرواح» فى البرنس.. اعرف التفاصيل

محمد رمضان محمد رمضان
 
بهاء نبيل

استطاع النجم محمد رمضان، من خلال شخصية "رضوان البرنس" فى مسلسل "البرنس" الذى يُعرض خلال الماراثون الرمضانى، أن يجذب الكثير من المشاهدين والمتابعين له، بعد القصة الدرامية التى تناولها المسلسل حول صراع الإخوة على الميراث، حتى أنهم يلجأون لمحاولات عديدة فى قتله والتخلص منه، ومن خلال حلقات المسلسل حاول أشقاء "رضوان" التخلص منه أربع مرات مختلفة.

بدأت المحاولة الأولى من خلال تخطيط "فتحى" أحمد زاهر لقتل شقيقه "رضوان" محمد رمضان بصحبة أسرته، فاستغل عودتهما بسيارتهم الخاصة من عند أهل زوجته، ونسق مع زوج شقيقته "رأفت" أحمد فهيم، أن يصدمهم بسيارة نقل ضخمة على الطريق، وهو ما حدث بالفعل، ولكن "رضوان" وابنته "مريم" نجوا من الحادث الذى أسفر عن مقتل زوجته وابنه.

 

 

وبعد فشل الأولى لجأ "فتحى" للمحاولة الثانية، ولكنها بنفسه هذه المرة، من خلال خلع أنبوب جهاز التنفس الصناعى عن "رضوان البرنس" أثناء فقدانه للوعى داخل المستشفى، فى محاولة علاجه من آثار الحادث الأول، ولكن القدر يمنحه الحياة مرة أخرى، بعدما سقط من السرير وهو ما سمعه طاقم التمريض لينقذوه سريعا.

 

 

أما المحاولة الثالثة فجاءت بعد خروج "رضوان" من السجن، وقام بتلقين "فتحى" و "ياسر" علقة ساخنة، مما اضطرا للاتفاق مع شخص يدعى "كتكت" الذى جسده الفنان محمد دياب، من أجل قتله، وهو ما حدث بالفعل، بعدما حاول أن يخنقه "رضوان"، ولكنه لم يفلح، بل قُتل على يد "رضوان"، الذى وضع جثته فى سرير "فتحى" أثناء نومه.

 

 

الفكرة الرابعة والأخيرة لـ"فتحى"، من خلال طلبه من "حمادة" محمد مهران أن يقوم بوضع "سم" لـ"رضوان" وهو ما وافق عليه، ولكن ما لم يكن يعلمه أن "حمادة" يعمل معه بتكليف من "رضوان"، بعدما قررا أن ينصبا له فخا، وبالتالى لم يفعل "حمادة"، واستطاع "رضوان" أن ينقذ الوضع، بعدما قام بضرب "حماده" ليثبت لـ"فتحى" أنه ليست لهما علاقة ببعضهما.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر