تجاهل من الأسرة المالكة لعيد زواج الأمير هارى وميجان

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
مريم بدر الدين

اكتفى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل باحتفال هادئ فى العيد الثانى لزواجهما فى لوس أنجلوس، حيث قضيا يوماً عائلياً مع ابنهما آرتشي، واحتفلا بهدوء بهذا اليوم بعيداً عن مكالمات العمل وأى انشغالات، وأُشيعَ أنهما يمكثان فى قصر تايلر بيرى فى بيفرلى هيلز"، والذى يبلغ قيمته بقيمة 18 مليون دولار، وفقا لتصريحات أحد أصدقائهم المقربين لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكان الأميران خلال الفترة الماضية يعملان مع مختلف الجمعيات الخيرية فى ظلّ تفشى جائحة "كورونا"، وقال مصدر قريب منهما إنهما "لن يقوما بأى عمل، وقد تأكدا من عدم عقد أى اجتماعات أو مكالمات فى يومهما".

وعلى جانب آخر تجاهل أفراد الأسرة الملكية المناسبة، ولم يوجهوا إليهما اى تهنئة، أو حتى عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين تجاهلاً مقصوداً. ويأتى هذا بعد إعلانهما الانفصال عن العائلة وتخليهما عن المهمات الملكية.

وذكر تقرير أنهما بدآ أيضاً بتسديد المستحقات التي ترتبت على إعادة ترميم مكان إقامتهما السابق في فرجمور كوتدج، حيث وصلت الكلفة إلى 2 مليون يورو.

ويقيم هارى وميجان، في منزل تايكون تايلر بيرى، والذى تبلغ قيمته 18 مليون دولار، وعمره 50 عاما، ويحتوى على 8 غرف نوم، و12 حمامًا على الطراز التوسكانى، والتي تقع على 22 فدانًا على قمة تل في "بيفرلي ريدج إستيتس"، وهو مجتمع خاص للغاية ومجتمع مسور يوفر نظرة شاملة على المدينة وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويحتوى المنزل الفاخر، على مطبخ واسع، من الرخام، بجانب سرير أطفال من اللون الأبيض والرمادى الأنيق صمم فى الأساس لابن رجل الأعمال" أمان"، ونشرت ديلى ميل صورا من حساب بيرى عبر انستجرام، والذى كان قد نشر صورا فى سنين سابقة، تكشف ملامح المنزل الذى يقيم به هارى وميجان حاليا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر