شاهد.. أجمل الأهداف الرأسية لنجوم كرة القدم

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
عرفة الضبع
شهدت ملاعب كرة القدم العديد على مدار التاريخ، العديد من الأهداف الحاسمة التي لا تنسى والتي سجلها بعض النجوم الكبار عن طريق الضربات الرأسية في المباريات الهامة والنهائية بمختلف البطولات، لتصبح محفورة في ذاكرة وأذهان عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وتضم قائمة أبرز الأهداف الرأسية في ملاعب كرة القدم العديد من النجوم منهم الإيفوارى ديديه دروجبا الذى هز شباك بايرن ميونخ في نهائي دورى أبطال أوروبا 2012، ورأسية جيرارد التاريخية أمام ميلان في نهائي تشامبيونزلي 2005 الذى مهد الطريق لريمونتادا تاريخية.

وتفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على رينو فيرنانديز، مدافع مانشستر يونايتد السابق، ليهز الشباك من رأسية تاريخية في نهائي دورى أبطال أوروبا عام 2009.

كما قفز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، نحو 3 أمتار ليهز شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد مع ريال مدريد في دورى الأبطال.

وسجل الهولندي روبن فان بيرسى، هدفا رأسيا خياليا مع منتخب بلاده في شباك نظيره الإسبانى ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2014.

كما ضمت بقية قائمة أجمل الأهداف الرأسية داخل المستطيل الأخضر التى نستعرضها فى الفيديو التالى، العديد من النجوم الآخرين أبرزهم "سيرجيو راموس، خافيير هيرنانديز، ماتيرازى".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر