اساى موراليس «شرير» Mission: Impossible 7 بدلا من نيكولاس هولت

اساي موراليس اساي موراليس
 
على الكشوطى

أكدت Paramount Pictures، أن اساى موراليس سيلعب دور الشرير بدلا من نيكولاس هولت فى فيلم Mission: Impossible 7، وذلك بسبب التزام هولت بتصوير مسلسل، والذى كان ملتزما به على أساس أن الجزء الجديد من فيلم المهمة المستحيلة كان سينتهى قبل فترة لكن تأجيل تصويره بسبب تفشى فيروس كورونا شيضع هولت فى مأزق بسبب جدولة التصوير ورغم أنه لم يتضح متى سيتم إعادة التصوير إلا أن هولت فضل التزامه بالمسلسل.

وكانت شركة الإنتاج السينمائى الأمريكية "باراماونت بيكتشرز" أعلنت إرجاء تصوير النسخة السابعة من فيلم "مهمة مستحيلة" بطولة توم كروز فى إيطاليا بسبب فيروس "كورونا".

وأوضحت الشركة أنه كان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم فى مدينة البندقية الإيطالية، ولمدة 3 أسابيع، إلا أنه بعد تفشى الفيروس فى إيطاليا، قررت الشركة إرجاء التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة فى مسعى للسيطرة على تفشى الفيروس فى البلاد.

من جانب أخر يتعاون النجم الأمريكى "توم كروز"مع وكالة الفضاء الأمريكية NASA لتصوير أول فيلم فى الفضاء الخارجي، وذلك وفقًا لمدير وكالة ناسا جيم بريدنستين، وبالرغم من أن تفاصيل المشروع غير واضحة بعد، لكن بريدنستين يقول إن الفيلم سيجرى على متن محطة الفضاء الدولية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر