صورة.. مايا دياب تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها: «تغيرت كل حياتى بوجودك»

مايا دياب مايا دياب
 
محمد سعودى
هنأت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى "إنستجرام" شقيقتها غرايس بمناسبة عيد ميلادها، اليوم الجمعة، معربة عن شكرها لما قدمته شقيقتها غرايس من دعم لها خلال مسيرتها الفنية.
 

وقالت النجمة مايا دياب عبر حسابها الشخصى على تطبيق التواصل الاجتماعى "إنستجرام" اليوم "اليوم مش بس عيدك، متل هاليوم صار عندى أخت ورفيقة وسند وتغيرت كل حياتى بوجودك".

وأضافت "قد ما احكى عنك قليل اسمحيلى اشكرك ع كل لحظة كنتى فيها حدى ودعمتينى وما تركتينى بشكر الله ع نعمة وجودك بحياتى وبتنمنالك الصحة وتحققى كل شى بتتمنى عقبال المية لأختى وحبيبة قلبى غرايس".

وفى وقت سابق، نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهى ترتدى بدلة، وقالت إنها التقطت هذه الصورة فى أواخر العام 2019، مضيفة: "كنا بنقول وقتها إن 2019 تروح إن شاء الله وتيجى سنة 2020.. وياريتها ماجت".

يأتى ذلك فى الوقت الذى تفشى فيه فيروس كورونا المستجد فى العديد من دول العالم، حيث أصاب أكثر من 4 ملايين شخص وحصد أرواح ما يزيد عن 300 ألف حالة.

وكانت النجمة مايا دياب قد أحيت حفلًا غنائياً على "يوتيوب"، وهو حفلها الثانى خلال فترة الحجر المنزلى وقدمته للأول مرة على طريقة virtual live show 360.

فى بداية الحفل هنأت مايا الجمهور بمناسبة شهر رمضان المبارك وأهدت هذا الحفل لشقيقتها "مونى" التى تعرضت لحادث سير منذ أيام وهى موجودة فى المستشفى".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر