صورة.. تركيز صبا مبارك فى مدينة الريفيرا بفرنسا

صبا مبارك صبا مبارك
 
نورهان سعد

تتواجد الفنانة والمنتجة الأردنية صبا مبارك فى فرنسا لحضور فعاليات الدورة الـ70 من مهرجان كان السينمائى «17 - 28 » لتمثل شركتها Pan East Media، ومن خلال مركز السينما العربية الذى تشارك Pan East Media بفعالياته ضمن المهرجان، ويعرض لها فيلم «مسافر: حلب – اسطنبول» الذى تقوم ببطولتهه وتشارك فى إنتاجه.

حيث نشرت صورة لها صورة وهي تجلس أمام البحر في مدينة الريفيرا، عبر موقع الصور "انستجرام"، وعلقت قائلة: "حضور حفل استقبال مهرجان عمان السينمائي الدولي الذي سيعقد في يونيو 2018".

فيلم «مسافر: حلب – اسطنبول» يعرض رحلة لينة ومريم أثناء هربهما من الحرب فى سوريا، لينة فتاة فى العاشرة من العمر، فقدت عائلتها فى الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينة ترغب فى العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم فى الوصول إلى أوروبا.

الفيلم من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، ويقوم ببطولته النجمة صبا مبارك والطفلة روان سكيف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل فى الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى، وقد سلطت سكرين دايلى الضوء على الفيلم اليوم الخميس 18 مايو - أيار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر