فيديو.. كليب أغنية Amor De Mi Vida لـ مالوما يتخطى 20 مليون مشاهدة

مالوما مالوما
 
رانيا علوى

تخطى كليب أغنية Amor De Mi Vida للنجم الكولومبى مالوما البالغ من العمر 26 عاما، 20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

من جانب آخر حقق كليب Chantaje الذى جمعه بالنجمة العالمية شاكيرا والتى تم إطلاقها فى 2016، وهى واحدة من أغنيات ألبومها الغنائى "El Dorado" الذى اطلقته فى مايو 2017، إلا أن كليب الأغنية مازال يحصد النجاحات حتى الآن.

ووصلت نسبة مشاهدات كليب "Chantaje" على موقع "يوتيوب" لأكثر من 2.5 مليار مشاهدة، وهى بالتأكيد نسبة كبيرة لم يستطيع الكثير من النجوم الوصول إليها، والكليب تم تصويره فى برشلونة فى أكتوبر 2016، وأخرجه المخرج والمصور الإسبانى خوم دى ليجوانا الذى أخرج بالفعل العديد من الكليبات الخاصة بشاكيرا.

واستطاع مالوما البالغ من العمر (25 عاما) أن يحقق نجاحا جديدا بكليب "PM 11"، فقد وصلت نسبة مشاهدة الكليب لأكثر من 450 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وهى نسبة مشاهدة عالية بالمقارنة مع الكثير من الأعمال الغنائية لأشهر المغنيين.

ويعتبر مالوما أحد أهم الأصوات المعاصرة فى عالم الموسيقى اللاتينية ونجمًا شابًا أثبت سطوعه ومكانته على الساحة العالمية بامتياز، وقد زادت مبيعات تذاكر الجولة الغنائية العالمية التى أطلقها عام 2017 المغنى الكولومبى عن مليون تذكرة بعد أن أحيا خلال الجولة 105 حفلة غنائية فى مختلف أنحاء العالم ليتصدر بذلك قائمة مبيعات تذاكر الحفلات الموسيقى اللاتينية عالميًا.

وكان نجم الموسيقى اللاتينية قد فاز فى عام 2018 فى حفل جوائز غرامى للموسيقى اللاتينية بجائزة أفضل ألبوم غنائى صوتى معاصر عن ألبومه الذى يحمل عنوان F.A.M.E.، وهو يحظى بشعبية عالمية واسعة ويزيد عدد متابعيه على من منصة "فيس بوك" عن 23 مليون، ويبلغ عدد متابعى حسابه على تويتر 6 ملايين، فيما يبلغ عدد متابعيه على منصة إنستجرام 46 مليونًا، ليتصدر بذلك قائمة الفنانين اللاتينيين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر