مسلسل الاختيار الحلقة 29.. الصاعقة ترد حق منسى ورجالة وجنازة مهيبة للفدائيين

الاختيار الاختيار
 
عماد صفوت
شهدت الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار" بطولة التجم أمير كرارة، الذى يعرض علي شاشة on حصريآ، أحداثآ سريعة، حيث خيم الحزن والبكاء علي عائلة المقدم منسى وعبرت زوجته عن حزنها الكبير لفقدان زوجها البطل، ، بعدما استشهد ورجالة البواسل فى كمين مربع البرث، فى الحلقة السابقة، كما أقيمت جنازة مهيبة لجنودنا ورجالنا الابطال بعد استشهادهم فى كمين البرث، كما عبر الجندى خالد- محمد عز عن حزنه عندما سأل الضابط أحمد خالد صالح " انا قصرت فى حاجة يا فندم، اومال ليه ممتش زيهم، ليرد أحمد خالد أن كل شئ بموعد من الله، والشهادة عندما يطلبها ستأتى فى موعدها.
 
وعلي الجانب الأخر، الخوف دب فى قلب أبو عميرة القناص الارهابى الذى أصاب المقدم أحمد منسى، وأكد أن الجيش المصرى لم يصمت عما حدث وسيدك حصوننا فى أقرب وقت، وخلال حديثه مع أحد التكفيريين كما أوضح أن المجاهدات الاخوات يتزوجون الانتحارى قبل موته بأسبوع، ثم بعد إنتهاء فترة عدتها تتزوج من أخ أخر.
 
كما جهزت القوات المسلحة، بقيادة النقيب أحمد خالد صالح قوة كبيرة من كتيبة الصاعقة، للانتقام من الارهابيين والجماعات التكفيرية التى اثبتت المخابرات الحربية أن لهم يد فى عملية كمين البرث، حيث بثت لقطات حية من القضاء علي التكفيريين بالطائرات والمدافع والدبابات.
 
كما نفذت العناصر الارهابية عملية انتحارية فى الواحات ، والتى راح ضحيتها عدد من ضباط الشرطة واامجندين، والتى نفذت يوم 7 أكتوبر 2017.
 
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر