مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة ٢٩ : كريم فهمي يكشف لصديقه اسلام جمال خيانة زوجته

ونحب تانى ليه ونحب تانى ليه
 
كتبت شيماء منصور
شهدت الحلقة ٢٩ من مسلسل "ونحب تاني ليه" للنجمة ياسمين عبد العزيز، كشف مراد " كريم فهمي " لصديقه عمر " اسلام جمال " حقيقة زوجته وخيانتها له مع إيهاب السويفي " إيهاب فهمي " ، بعدما تأكد من ذلك بإرسال أحد رجاله الذي يراقب إيهاب فيديو يجمع ناريمان " اية سامي " زوجة عمر وإيهاب السويفي وهي تغادر منزله ، وعند تأكده طلب منه أن يأتي له في الفندق الذي يقيم فيه . 
 
حاول عمر الإعتذار منه لأنه كان قد اتفق مع زوجته لشراء سيارة لها بمناسبة عيد ميلادها ، وهنا حذره مراد من فعل ذلك وطلب منه سرعة المجيء له ، وبالفعل ذهب علي الفور وحكي له مراد حقيقة كل شيء ، أنهار عمر عقب سماعه لذلك وقرر التخلص من زوجته ومن إيهاب ولكن حاول مراد تهدئته وطلب منه أن يتصرف بحكمة وأن يخططا حتي يستطيعوا الإيقاع بهم . 
 
مسلسل ونحب تاني ليه يعرض علي قناة CBC ، و CBC دراما ، تدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى . 
 
المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز ، سوسن بدر ، كريم فهمي ، شريف منير ، تارا عماد ، عماد رشاد ، احمد سعيد عبد الغني ، سمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.
 
ونحب تانى ليه (1)
 
ونحب تانى ليه (2)
 
ونحب تانى ليه (3)
 
ونحب تانى ليه (4)
 
ونحب تانى ليه (5)
 
ونحب تانى ليه (6)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر