فيديو.. أحمد جمال يكشف كواليس أغنية «إحنا مش بتوع حداد»

أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

قال المطرب أحمد جمال، إن أحداث مسلسل الاختيار شاهده الجميع، وكانت الأحداث شديدة الصعوبة ولم يتوقعها أحد، مضيفا أنه لم يتوقع أن الحياة شديدة الصعوبة بهذا الشكل فى سيناء.

وأكد جمال فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن أغنية "إحنا مش بتوع حداد" هى رسالة للشهيد أحمد المنسى ولكل شهداء القوات المسلحة والشرطة.

أما الرسالة الثانية التى من خلالها أراد صناع العمل توصيلها بحسب جمال هى أن المصريين لن يتوقفوا ولن يتم تعطيلهم جراء هذا الإرهاب، مشيرا أن الأغنية هى إهداء من أسرة العمل للشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسى، متنميا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وصور أحمد جمال أغنيته الجديدة "إحنا مش بتوع حداد" الأيام الماضية، تم عرضها تزامناً مع عرض مسلسل "الاختيار" فى الحلقة 28 الماضى، والأغنية من كلمات محمد طارق وديع ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

وطرح أحمد جمال مؤخرا أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب" على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، حيث تم إطلاقها على موقع "يوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية وحققت نجاح كبير.

وصور أحمد جمال الأغنية فى العاصمة اللبنانية بيروت، واستغرق يومين كاملين، وتدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى ملائم تماماً مع المناسب التى طرحت فيها، حول قيام الفنان أحمد جمال بتحضير مفاجأة لحبيبته، وأثناء ذلك تحدث بعض المواقف التى تكون سببا فى تعطيله، فيسابق الزمن فى تنفيذ هذه المفاجأة والتى تظهر مع نهاية أحداث الكليب.

 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر