تامر حسنى: أحمد حلمى صاحب ولادى وبيكلمهم اكتر منى بس انا بحبه جدا

تامر حسنى تامر حسنى
 
كتب بهاء نبيل
وجه النجم تامر حسنى، نصيحة للشباب لحسهم على الاجتهاد قائلا، "لو احتجت ايد تدفيك ابقى امسك ايدك التانية"، موضحا، فعلا كل واحد لازم يعتمد على نفسه وميبقاش تحت رخمة حد وينجح ويكبر ويكون قد حلمه ويحقق هدفه.
 
وبسؤاله عن اعلان لشخص غيره ولكن بيحبه، قال، بحب اعلان أحمد حلمى أوى اللى هو "عادى عادى" وعجبنى، وبعدين انا بحب أحمد حلمى جدا وبحترم أعماله، وكمان هو وولادى أصحاب وبيكلمهم ويطمن عليهم اكتر ما بيكلمنى.
 
وكان النجم تامر حسنى بدأ حفله الغنائى المقام على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر، بأغنية "الأصل مصرى"، المذاع على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى الأغنية الذى بدأ بها نجم الجيل بناء على طلبات كثيرة من جمهوره فى مختلف الدول العربية.
 
كما عرض على هامش حفل نجم الجيل تامر حسنى، ميكس جديد لكليب أغنية "أنت معايا" لـ تامر حسنى والشاب خالد كما استعانوا بالمطرب عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى، بشكل حصرى على قناة ON خلال عيد الفطر.
 
يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر