زيادة عدد حلقات مسلسل «إسعاف يونس» إلى 15 بدلا من 10

محمد أنور محمد أنور
 
محمد زكريا

قرر القائمون على مسلسل "إسعاف يونس" بطولة نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، الذى يخوض بالعمل أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، زيادة عدد حلقات العمل ليصل إلى 15 حلقة بدلاً من 10 حلقات، على أن يتم تقديمه على موسمين عبر منصةwatch it  الرقمية.

ويعمل صناع العمل على التجهيز لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث كان الانتظار حتى الانتهاء من موسم رمضان هذا العام، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، وجار اختيار الأبطال المشاركين فى البطولة، إضافة إلى الأسماء التى تظهر كضيوف شرف خلال الحلقات.

وغاب محمد أنور عن المشاركة فى دراما رمضان هذا العام، مكتفيا بظهوره ضيف شرف فى مسلسل "عمر ودياب" مع صديقيه على ربيع ومصطفى خاطر، حيث تم عرض العمل فى شهر رمضان المنصرم على قناتى الحياة وON، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن محمد أنور عُرض له مؤخرا النصف الأول من حلقات مسلسل "قوت القلوب"، مع النجمة ماجدة زكى على قناة الحياة، ومقرر عرض النصف الثانى خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل كل من: سهر الصايغ، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر