فى عيد ميلاد كيليان مورفى الـ44.. اعرف أبرز تصريح له حول Peaky Blinders

 كيليان مورف كيليان مورف
 
لميس محمد

يحتفل اليوم الممثل العالمى كيليان مورفى بعيد ميلاده الـ44، حيث ولد مورفى فى 25 مايو من عام 1976 فى دوجلاس، كورك، أيرلندا، اشتهر مورفى بدوره فى مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders، الذى بدأ عرضه فى سبتمبر من عام 2013، وحاز على إعجاب الكثيرين، وشاررك مورفى فى الكثير من الأعمال الأخرى مثل: In the Heart of the Sea وInception، وغيرهم من الأعمال التى وصل عددها إلى 55 عملا.

وكان قد عرض الموسم الخامس من مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders، فى 2019، على أن يعرض الموسم السادس من العمل مع نهاية العام الجارى كما هو مقرر له.

وعلى الرغم من وقوع الكثيرين من حول العالم فى حب شخصية توماس شيلبى التى يقدمها مورفى، ألا أنه صرح من قبل بأنه لا يحب قصة شعر شيلبى، وصرح فى أحد اللقاءات بأنه يشعر أن من يحب قصة الشعر مجانين بالتأكيد.

وأكد مورفى أنه عندما يقوم بحلق شعره تحضيرا لشخصية "تومى شيلبى" فإن المعجبين يتهافتون عليه فى الشوارع أو أى مكان يذهب إليه، أما عندما يكون شعره على حاله ولا يعرفه أحد فإنه يشعر براحة أكبر، حسبما نشر تقرير موقع "metro".

تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل "بيكى بيلايندرز" من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر