فيديو.. كريستيانو رونالدو يكشف عن مهارة استثنائية بالكرة

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
هيثم سلامة
فى مشهد يدل على أن مهاراته جعلته يتربع على قائمة أفضل لاعبى العالم، سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، فى باسكت كرة السلة بدقة بدلاً من مرمى كرة القدم خلال تدريباته مع فريقه.

 

 

وعلق فريق يوفنتوس الإيطالى، مازحا عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً: "كما تريد يا كريستيانو".

 

كريستيانو رونالدو (2)

 

على جانب آخر احتفل النجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، أمس، بذكرى تتويج فريقه السابق ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا العاشر فى مسيرة النادى الملكى، والذى تحقق قبل 6 سنوات، وتحديدا فى عام 2014 أمام أتلتيكو مدريد، وانتهز مهاجم يوفنتوس الفرصة لتذكر المباراة التاريخية، من خلال نشر صورة على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" وهو يرفع الكأس.

 

كريستيانو رونالدو (1)

 

كريستيانو رونالدو سجل وقتها الهدف الرابع لريال مدريد من ركلة جزاء واحتفل بها من خلال خلع قميصه فى الوقت الإضافى من المباراة التى انتهت بفوز الملكى 4-1، وتعد هذه البطولة ذات أهمية كبيرة للميرينجى، خاصة بعد أن كان مهزوما 1-0 حتى الدقيقة 93 قبل أن يتعادل راموس برأسيته الشهيرة وتتجه المباراة لأشواط إضافية ويحسمها الفريق الملكى.

 

كريستيانو رونالدو (3)

 

وكان هذا اللقب الأول لكريستيانو رونالدو كدورى أبطال مع ريال مدريد، والثانى من مسيرته، بعد أن سبق له التتويج بها مع مانشستر يونايتد عام 2008.

كريستيانو رونالدو نجح بعدها فى تحقيق 3 ألقاب متتالية لدورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد فى إنجاز تاريخى 2016 و2017 و2018.

المعروف أن رونالدو رحل عن ريال مدريد فى صيف 2018 متجها إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، لخوض تجربة احترافية جديدة بعد أزمة مع إدارة ريال مدريد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر