شاهد كواليس تصوير Waiting for the Barbarians

فيلم Waiting for the Barbarians فيلم Waiting for the Barbarians
 
لميس محمد

طرحت مجموعة من الصور لأبطال فيلم Waiting For The Barbarians الجديد، من كواليس تصوير العمل القادم إلى المنصات التليفزيونية فى أغسطس المقبل، وظهر فى الصور كل من مارك ريلانس وروبرت باتينسون وجونى ديب، ويستند فيلم الدراما Waiting for the Barbarians، على رواية الكاتب الحائز على جائزة نوبل جى إم كوتزى الذى قام أيضًا بكتابة السيناريو، ومن إخراج سيرو جويرا.

 ويتبع الفيلم الجديد قاضى (ريلانس) لمستوطنة حدودية معزولة على حدود إمبراطورية غير مسماه، والذى يتطلع إلى تقاعد سهل حتى وصول العقيد جول (ديب)، مهمته الإبلاغ عن أنشطة "البرابرة '' والإبلاغ عن الوضع الأمنى ​​على الحدود، وبالتالى يقوم جول بسلسلة من الاستجوابات القاسية، مما يدفع القاضى إلى التشكيك فى ولائه للإمبراطورية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

فيلم Waiting for the Barbarians من بطولة مجموعة متميزة من النجوم العالميين، منهم: الفائز بجائزة الأوسكار مارك ريلانس (Bridge of Spies)، المرشح لجائزة الأوسكار جونى ديب (Pirates of the Caribbean)، الممثل العالمى روبرت باتينسون حديثًا (The Lighthouse)، جانا بايارسايخان (Ex Machina)، والمملثة جريتا سكاتشى (The Girl in the Fog)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 
 
كواليس تصوير Waiting for the Barbarians (1)
 

كواليس تصوير Waiting for the Barbarians (2)
 

كواليس تصوير Waiting for the Barbarians (3)
 

كواليس تصوير Waiting for the Barbarians (4)
 
 
كما تسعى شركة "ديزني" لإقناع النجم العالمي جوني ديب لتقديم شخصية "جاك سبارو" من جديد في الجزء السادس من فيلم "قراصنة الكاريبى"، وذلك بعد تصريحه بعد نهاية الجزء الخامس بعدم نيته لتجسيد شخصية جاك سبارو من جديد.
 
وقد يعود جوني ديب بدور ثانوي في شخصيّة القبطان جاك سبارو في الجزء السادس من "قراصنة الكارييبي"، إذ أنّ الفيلم سيرتكز على شخصيّة نسائية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وكانت شركة ديزني قررت من قبل عدم التعامل مع جوني ديب بعدما اتهمته زوجته آمبر هيرد بضربها، ولكن مدير شركة "ديزني" عمل على عودة الممثل البالغ من العمر 56 عامًا إلى الشركة بعدما نفت المحكمة هذه الادعاءات.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر