تنفيذ موسمين جديدين من مسلسل It's Always Sunny In Philadelphia

روب ماكلهيني روب ماكلهيني
 
لميس محمد

أعلن الممثل الأمريكى روب ماكلهينى أنه سيتم تجديد مسلسل It's Always Sunny In Philadelphia لموسمين جديدين، وهما الـ15 و16، ولكنه انتقل من شبكة FX إلى شبكة FXX، وقال ماكلهينى: "إن مسلسل It's Always Sunny In Philadelphia لن يتم إلغاؤه قريبا، حيث إننا ما زلنا فى مفاوضات بشأن الموسمين الجديدين، ونأمل أنه بمجرد الانتهاء من مسلسل السيت كوم Mythic Quest، ننتقل مباشرة إلى العمل على موسم جديد من It's Always Sunny In Philadelphia".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، قال ماكلهينى: "سأقوم بالعمل على هذه السلسة إلى الأبد لو أمكننى ذلك، خاصة مع استمرار المتابعين فى مشاهدته واستمررنا فى الاستمتاع بعملنا، فلماذا نتوقف؟ إنها وظيفة أحلامى، كما أننى لا أفهم أبدًا لماذا يترك الناس المسلسلات ويقررون إلغائها، خاصة مع كونها أعمال أحلامهم".

لا توجد أى معلومات حول أى من المواسم الجديدة، ولا موعد بدء الإنتاج أو طرح أولى الحلقات الجديدة، وذلك بسبب توقف الإنتاج بسبب فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

وتدور أحداث المسلسل حول عصابة مكونة من 5 أشخاص، فهناك التوأمان دينيس ودى رينولدز، وأصدقائهم تشارلى كيلى ورونالد "ماك" ماكدونالد وفرانك رينولدز والد دينيس ودى، تعمل هذه العصابة فى بار فى جنوب فيلادلفيا، وهم أشخاص معروفون بالكذب والخداع ومستعدون عمل أى شىء للكسب السريع حتى لو كان هذا الشىء قد يعود بالضرر على أحد الأصدقاء.

مسلسل It's Always Sunny In Philadelphia بطولة كل من: يوم تشارلى، جلين هاويرتون، روب ماكلهينى، كايتلين أولسون، دانى ديفيتو.

كما أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل What We Do in the Shadows، للموسم الثالث، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى الذى لايزال يعرض، حيث بدء عرضه فى 6 مايو الجارى، على أن ينتهى فى 10 يونيو المقبل، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من What We Do in the Shadows  إلى 0.19، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع  462 ألف مشاهد فى تصنيف Live + فى نفس اليوم، ومقارنة بالموسم الأول، ارتفعت بنسبة 1٪ فقط فى نسبة المشاهدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر