أحمد العوضى: نور الشريف هو من اكتشفنى وهذه نصيحته لى

أحمد العوضى أحمد العوضى
 
شيماء منصور

قال الفنان أحمد العوضى، إن عشماوى شخصية تائهة، ترك الجيش ليثبت ذاته، ولكنه مشتت، ويدل على ذلك مشهده فى الحلقة 29، عندما دخل عليه الجنود ليقبضوا عليه، وكاد يفجر نفسه بالحزام الناسف، ولكنه لم يفعل ذلك، ولو بحثنا عن السبب سنجد أنه لا يؤمن بما يفعله، فهو وأمثاله يدعون إلى أفكار، ويروجونها للشباب غير الواعى باسم الدين.

 وأكد أن الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تعد أهم حلقة فى الدراما المصرية، وعندما شاهدتها نسيت أننى من أجسد دور عشماوى، وتفاعلت معها واستُفزيت.

وأضاف العوضى، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج التاسعة على القناة الأولى: فى الفترة الأخيرة حاولت أن أبعد عن أدوار الچان، كى أقدم أدوارا متنوعة، ولا أحصر نفسى فى دور معين.

 وأكد العوضى أن الفنان الراحل نور الشريف يعد الأب الروحى له، وهو أول من اكتشفه، وكانت نصيحته له "هيجيلك وقتك لازم تجهزها من دلوقتى"، وهذا ما أدركه العوضى.

وقال الفنان أحمد العوضى: على الرغم من نجاحى فى مسلسل الدالى وما قبله إلا أننى لم أتقدم خطوة، وهذا ما جعلنى أشعر بالإحباط، وابتعدت عن الفن لمدة أربع سنوات، وعدت من جديد فى مسلسل السبع وصايا، الذى كان نقلة حقيقية فى مشوارى، وتوالت الأعمال إلى أن ذهبت لشركة سينرچى، التى تعد النقلة الحقيقية فى مشوارى، وأدركت أن هناك حكمة من الله لكل شىء 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر