فيديو.. «ياللى أحبك موت» أحدث كليب لـ ماجد المهندس على يوتيوب

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
محمود جلال

طرح المطرب ماجد المهندس فيديو كليب جديدا يحمل اسم "ياللى أحبك موت" بمناسبة عيد الفطر، وهى واحدة من أغنيات ألبوم "شهد الحروف"، والأغنية من كلمات الأمير فهد بن خالد، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإخراج الكليب وليد ناصيف، وتم التصوير فى دبى لمدة ثلاثة أيام.

وكان ماجد المهندس قد كشف عن الجزء الأول من ألبوم "شهد الحروف" فى شهر يناير الماضى، ثم طرح فى فبراير الدفعة الثانية من أغانى الألبوم الذى تعاون بأكمله مع الموسيقار طلال من ناحية الألحان، وهو يتألف من 10 أغنيات، منها: "قاضى غرامى" و"يكفى غياب" و"عيد ميلاد" و"المسألة فيها إن" و"بنام" و"شهد الحروف" و"جفن الليل و"شمسك غايبة و"ياللى أحبك موت" و"لحظة هواى".

وقد تولى كتابة الأغنيات نخبة من أهم شعراء العالم العربى، من أبرزهم: بدر بن عبد المحسن وسعود بن عبدالله وخالد المريخى ويوسف الشطى وفهد بن خالد ودايم السيف.

وأعرب ماجد المهندس عن امتنانه بالتعاون الأول مع الموسيقار طلال، وتقديم 4 أغنيات من ألحانه، واصفا التجربة بالرائعة، مشيرا إلى أنه وقع فى غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائى يناسب ذوق الجمهور، وأنه متفائل بالعمل الذى يحمل الطابع الطربى والقيمة الفنية المتميزة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر