صور.. نانسى عجرم تدعو جمهورها إلى الأمل بغد أفضل

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
عادل عبد الله

أحيت ليلة أمس النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلا أون لاين، بمناسبة عيد الفطر المبارك، على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، وجعلت نانسى شعار حفلها هذا "الأمل فى غد أفضل"، وأقيم الحفل الباهر من على سطح أعلى المبانى الضخمة فى بيروت.

بدأت نانسى الحفل بكلمات نابعة من قلبها وجهتها لكل شخص يلازم منزله بسبب وباء “كورونا” قائلة: “هالسنة العيد غير وفرحتو غير..عم نحتفل بالقليل كل واحد ببيتو لحالو أو مع أقرب الناس.. العالم يلى منعرفو عم يتغير مرة جديدة.. والشعب العربى مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد وجاهز وموحد عالأكيد.. يمكن فى حدود بيناتنا ولكن نحنا منعرف انو كلنا قلب واحد أقوى من كل شىء.. تعوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلى منحبن ويلى بعاد عنا.. خلينا ننبسط ونتشارك بكل ما لدينا. . الطيبة والحب دايمًا بيربحوا.. وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو”.

اختتمت نانسى الحفل برسالة أمل وسلام إلى كل العالم وغنت “يا غالى عليي” و”حلم البنات” و”بدنا نولع الجو”.

وفى سياق آخر وجهت نانسى عجرم رسالة للمغنية العالمية "بيلى إيليش"، مشيدة بأعمالها، وأكدت أن بناتها دائما ما يستمعن إلى أغانى "إيليش" فى المنزل بصوت مرتفع. وقالت نانسى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "نحن أيضا نحبك يا بيلى، ونحن من كبار المعجبين بفنك وأعمالك، ودائما ما تشغل فتياتى أغانيك بصوت عالٍ فى المنزل".

وكانت بيلى إيليش قد قالت إنها معجبة بالمغنية اللبنانية نانسى عجرم وأغنياتها، وكشفت أنها تسمع لها منذ سنوات. ووصفت إيليش عبر برنامجها "me &dad" الذى تجرى من خلاله محادثات مع والدها، الأغانى العربية بـ"الشوكولاتة التى تذوب فى أذنها"، مشيرة إلى أنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغانى التى تلهمها فيما يتعلق بموسيقاها الخاصة، وفقا لموقع سبوتنيك.

 
نانسى عجرم  (1)
 

نانسى عجرم  (2)
 

نانسى عجرم  (3)
 

نانسى عجرم  (4)
 

نانسى عجرم  (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر