بمبلغ ضخم جدا..كلو كاردشيان تعرض منزلها في كالاباس للبيع..اعرف التفاصيل

كلو كاردشيان كلو كاردشيان
 
كتبت : رانيا علوى
قررت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان أن تبيع واحد من أضخم ممتلكاتها و هو منزلها المبهر الموجود في كالاباس و ذلك مقابل 18.9 مليون دولار، و أشار موقع " أي اونلاين " أن كلو ستنتقل لمنزل أكبر.
 
ويتكون منزل كلو كاردشيان ذات الـ ( 35 عام ) من 6 غرف نوم و 7 حمامات و يحتوي علي حمام سباحة ضخم ملحق بحوض استحمام ساخن و مسرح منزلي و مكان ضخم يناسب عشاق الموضة ، و كان المنزل مملوك في السابق لاثنين من اهم نجوم العالم وهما جاستين بيبر و إيدي مورفي ، و ذلك حسب موقع " TMZ ".
 
ولأن كلو كاردشيان تعرف أنها من عشاق الفخامة و الاناقة ، فقد قامت بتجديد العقار بالكامل بمساعدة المصممين المشهورين والدو فرنانديز و تومي كليمنتس ، و قد بدأت كلو حياتها في هذا القصر عام 2013 و تحديدا بعد طلاقها من لامار أودوم ، و هو قريب تماما من منزل شقيقتها كورتني كاردشيان و يبعد عن منزل والدتها كريس جينر بحوالي 5 دقائق فقط .
 
يذكر أن كلو كاردشيان مازالت تستمتع بكل دقيقة في المنزل مع ابنتها الوحيدة " ترو " ووالدها نجم كرة السلة تريستان طومسون ، حيث قرر تريستان و كلو التواجد معا  في الحجر الصحي الذاتي بمجرد ان بدأت ازمة اتشار فيروس كورونا .
 
صور لمنزل كلو الفخم (1)
 

صور لمنزل كلو الفخم (2)
 

صور لمنزل كلو الفخم (3)
 

صور لمنزل كلو الفخم (4)
 

صور لمنزل كلو الفخم (5)
 

صور لمنزل كلو الفخم (6)
 

صور لمنزل كلو الفخم (7)
 

منزل كلو (1)
 

منزل كلو (2)
 

منزل كلو (3)
 

منزل كلو (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر