كلو كاردشيان تثير الجدل بشان علاقتها بـ سكوت ديسيك.. اعرف التفاصيل

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك كلو كاردشيان وسكوت ديسيك
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية كلو كاردشيان أن تحتفل بعيد ميلاد نجم تليفزيون الواقع سكوت ديسيك، ووالد أبناء شقيقتها النجمة كورتنى كاردشيان.

فقد نشرت كلو كاردشيان البالغة من العمر (35 عاما) على صفحتها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور تجمعها بسكوت ديسيك خلال عدد من المناسبات والاحتفالات والسهرات الخاصة إضافة إلى عدد من صورهم خلال استمتاعهما معا بوقتهما المميز خلال النزهات وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن كلو بهذه النوعية من الصور تريد أن تكشف عن علاقتها الغرامية وقصة حبها بسكوت ديسيك بشكل غير مباشر.

وقد حصدت الصور 2.8 مليون LIKES خلال 5 ساعات فقط من نشر الصور التى علق كلو عليها وكتبت: "الحياة مملة جدا بدونك.. شكرا لك لأنك " أخ " عظيم.. وتحياتى لك وأنا أصلى لكى يكون هذا العام ملىء بالسحر.. انت تستحق الافضل فقط.. وفى الحقيقة فنحن لدينا الكثير من الحياة للعيش كعائلة معا إلى الأبد.. أحبك منذ وقت طويل".

وقد أثارت هذه الكلمات تشتت تفكير البعض، حيث كتبت كلو فى بداية كلامها أنه "أخ" لتنهى بعبارة أنها تتمنى أن تعيش معه كعائلة، وأنها تحبه منذ فترة، فكانت كلمات كلو تثير الكثير من الفضول وكأنها مكتوبة بهدف إثارة المزيد من الجدل وإلقاء الضوء على علاقتهما.

 
كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (1)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (2)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (3)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (4)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (5)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (6)
 

كلو كاردشيان وسكوت ديسيك (7)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر