أبرز تصريح ريس ويذرسبون لـ بطلة Big Little Lies حول الموسم الثالث

مسلسل Big Little Lies مسلسل Big Little Lies
 
لميس محمد
يمكن أن يعود مسلسل Big Little Lies للموسم الثالث على شبكة HBO، وتريد الممثلة العالمية ريس ويذرسبون اسمًا كبيرًا للمسلسل، إذا نجح في العودة، في محادثة مع زميلتها، الممثلة لورا ديرن، من خلال Entertainment Tonight Online، قالت إنها تريد أن تنضم النجمة العالمية جينيفر لوبيز للموسم الثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
وصرحت ويذرسبون ما يلي حول عودة Big Little Lies لموسم آخر على HBO: "نريد القيام بذلك، ولكننانا الان منتظرين الأمر بشكل كبير، كما أننا نبحث عن قصة جديدة تكميلية ممتعة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
وسردت المؤلفة ليان موريارتى، كاتبة الرواية التى استندت إليها السلسلة أنها ابتكرت شخصية جديدة وهى "والدة حزينة فقدت ابنها الذى توفى إثر حادث"، وقامت بتسميتها "مارى لويز"، وعقب الانتهاء من الشخصية قالت للقائمين على المسلسل:"احضروا لى ميريل ستريب لأداء الدور"، التى وافقت على الأمر.
 
وقالت ستريب، فى تصريحات نقلتها صحيفة CNN، أنها انضمت للمسلسل دون ان تقرأ سيناريو العمل، لاعتقادها أن الموسم الأول من المسلسل كان أعظم شيء على شاشة التليفزيون".
 
وأضافت:"أشكر الله اننى لا أمتلك تلك التجربة فى الحقيقة، ولكن مجرد تخيلها والذهاب الى مكان مظلم هو أمر مرعب".
 
وأثنت ستريب على اداء الممثلين فى الموسم الأول من المسلسل الذى عرض عام 2017، والصورة المعقدة للنساء التى ظهرت بشكل رائع فى العمل الدرامى.
 
المسلسل ينتمى لفئة دراما الجريمة، عرض لأول مرة على قناة "اتش بى أو" فى 19 فبراير من عام 2017، وهو مبنى على رواية للكاتبة ليان موريارتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم ريس ويذرسبون، نيكول كيدمان، شايلين وودلى، الكساندر سكارسجارد، لورا ديرن، وتدور  قصته فى أجواء درامية حول 3 أمهات لأطفال صغار فى الروضة، تتعرض حياتهم التى تبدو رائعة للغاية، لتغير كبير للغاية وتنقلب رأساً على عقب عندما يتم ربطهن بجريمة قتل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر