كريسى تيجن تجرى اختبار فيروس كورونا فى منزلها وتؤكد: ليست سيئة على الإطلاق

كريسى تيجن كريسى تيجن
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية كريسى تيجن هى صاحبة أغرب رد فعل، خلال إجرائها الاختبار الخاص بفيروس كورونا "COVID19" الذى يهدد العالم، وهو ما ظهر أمام العالم بمقطع فيديو قصير، وعدد من الصور، تداولتهما العديد من المواقع الفنية، أبرزها TMZ.

وظهرت كريسى تيجن البالغة من العمر (34 عاما) بمقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، وهى تجرى اختبار الإصابة بفيروس كورونا من داخل منزلها، وكانت تيجن تجلس على الأريكة، وترتدى ملابس بسيطة، واكتفت بلم شعرها لأعلى، بينما لم تستطع تيجن أن تتوقف عن الضحك حين قام أحد العاملين فى مجال الرعاية الصحية بدفع مسحة فى أنف كريسى، وهو ما تناقله عدد كبير من المواقع الفنية، أبرزها موقع "TMZ".

ولا تبدو عملية الاختبار الخاصة بفيروس كورونا ممتعة للغاية، لكن كريسى تيجن زوجة النجم العالمى جون ليجاند تقول إنها ليست سيئة على الإطلاق.

يذكر أن كريسى تيجن ظهرت فى شهر أبريل الماضى مع زوجها النجم جون ليجاند، وذلك فى حفل "One World" الذى شارك فيه عدد هائل من نجوم العالم، من أبرزهم" السير بول مكارتنى والنجمة العالمية تايلور سويفت والسير إلتون جون، كما شاركت أيضا النجمة العالمية ليزو وسيلين ديون وجون ليجاند وسام سميث، وغيرهم.

 
 
 
كريستي تيجن 1
 

كريستي تيجن 2
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر