محمد فؤاد: اللى كان نفسى فيه عمله أمير كرارة فى مسلسل «الاختيار»

محمد فؤاد محمد فؤاد
 
عادل عبد الله

على هامش حفله، التى أحياها الليلة على قناة الحياة، قال النجم محمد فؤاد، فى لقائه مع مقدمة الحفل شيرين سليمان: "أنا بوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التى كانت سببا مباشرا فى إقامة هذه الحفلة، ولقناة الحياة التى يعتبرها وش السعد عليه".

وأضاف أن إقامة الحفل بدون جمهور شىء لم نتعود عليه، وأتمنى فى الحفلات المقبلة أن تكون الغمة قد انزاحت، وربنا قضى على فيروس كورونا اللى عامل فينا كده، لكن دى إرادة الله، لكنه خلانا نتمتع مع عائلاتنا فى البيوت، بعد تفشى مواقع التباعد الاجتماعى مش التواصل الاجتماعى، فكان الواحد مننا يكلم أخوه على الواتس وهو فى الأوضة التانية.

 أما عن آخر أعماله كان قد انتهى من تسجيل دعاء دينى جديد يتم مونتاجه حاليا، أما عن الألبوم الجديد أكد فؤاد انتهاءه، وأنه ينتظر الوقت المناسب لطرحه بالأسواق، وبعد الانتهاء من تصوير إحدى أغنيات على طريقة فيديو كليب.

 أما بالنسبة للأغانى التى تم تسريبها من الألبوم قال فؤاد: أنا بعتبرها هدية لجمهورى وعفا الله عما سلف.

 وعن المسلسلات التى أُعجب بها فؤاد خلال موسم الدراما المنقضى قال فؤاد إنه أعجب بمسلسل "الاختيار"، وخاصة أن له أخا شهيدا.

 وأشار إلى أن كل ما كان يحلم بتنفيذه نفذه أمير كرارة، وأكد أنه كان على استعداد لتنفيذ أغنية للمسلسل، سواء بصوته أو بصوت أى مطرب آخر، وهذا لحبه للعمل، وحرصه على التعاون فيه بأى شكل.

من ناحية أخرى كان آخر أعمال النجم محمد فؤاد فى عالم الدراما مسلسل "الضاهر" وشاركه بطولته كل من: رغدة وفريال يوسف وحسن يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرين، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر