رسالة علا رشدى لـ شريف دسوقى فى كواليس «بـ100 وش»: سبعبع صديقى وحشتنى

علا رشدى علا رشدى
 
مروى جمال

عبرت الفنانة علا رشدى عن اشتياقها للممثل شريف دسوقى الذى شاركها فى بطولة مسلسل "بـ100 وش"، ونشرت علا صورة تجمعها بشريف من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل، وعلقت عليها عبر حسابها "انستجرام" كاتبة: "سبعبع، صديقى المفضل دائما، وحشتنى".

وكانت أحداث "بـ100 وش"، محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة فى تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر فى سويسرا ولكن نصب فتحى "مصطفى درويش "على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذى فتح لهم الحساب فى سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.

وتوقع عدد من المشاهدين سيناريوهات للجزء الثانى للمسلسل، وهى أن العصابة لن تترك فتحى فى حاله والذى نصب عليهم وأخذ أموال عملية "باسم الأمير" وسوف يبحثون عنه حتى أن يعثروا عليه ويأخذون جميع الأموال، أما السيناريو الثانى هو أن العصابة تستكمل عمليات النصب فى سويسرا وينفذون أكثر من عملية مثلما كانوا يفعلون فى مصر، والسيناريو الثالث هو وصول الشرطة لمكان العصابة فى سويسرا وترحيلهم وسجنهم ومحاوله أفراد العصابة الهروب من السجن.

مسلسل "بـ100 وش"، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللى كريم وعلا رشدى وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

بوست علا رشدى
بوست علا رشدى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر