صور.. اعرف سعر «مايوه» كاتى بيرى من تصميم Dolce & Gabbana

كاتي بيري كاتي بيري
 
رانيا علوى

تسعى النجمة العالمية كاتى بيرى لقضاء وقت ممتع خلال هذه الفترة، حيث تعد كاتى البالغة من العمر (35 عاما) واحدة من أكثر النجوم عدم التزاما باتباع قواعد الحجر المنزلى الذاتى بسبب انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لكاتى بيرى التى تنتظر مولودها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم البالغ من العمر (43 عاما) وهى ترتدى ملابس السباحة "مايوه" تحمل كلبها متوجهها لأحد الشواطئ الموجودة فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، حيث التقت كاتى وبلوم بعدد من اصدقائهما المقربين إضافة إلى بعض أفراد عائلة كاتى.

استطاعت كاتى بيرى أن تخطف الأنظار بانتقائها "مايوه" FLORAL ذو تصميم مميز وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Dolce & Gabbana" ووصل سعره إلى 475 جنيها استرلينيا.

يذكر أن كاتى بيرى قد فاجأت عشاقها فى كليب "Daisies" بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم حتى توثق لهذه الفترة الهامة التى تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب "Daisies" هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشى.

كما استطاعت كاتى بيرى أن تحقق نجاحا كبيرا بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة "Daisies"، حيث سيطرت الأغنية فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات " iTunes " فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

اورلاندو بلوم (1)
اورلاندو بلوم

اورلاندو بلوم (2)
اورلاندو بلوم

اورلاندو بلوم (3)
اورلاندو بلوم 

كاتي بيري (1)
كاتي بيري

كاتي بيري (2)
كاتي بيري

كاتي بيري (3)
كاتي بيري
 
 
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر